Play Stop
PACP News

 حلقة عمل حول تنمية المهارات القيادية والإدارية بشمال الباطنة
 حلقة عمل حول تنمية المهارات القيادية والإدارية بشمال الباطنة
نظمت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة حلقة عمل لموظفيها بعنوان (تنمية المهارات القيادية والإدارية) وذلك بهدف توعية المشاركين بالاتجاهات الحديثة لمهام القائد الفعّال في ظل العولمة، واكسابهم المهارات اللازمة للقائد الفعال، بالإضافة إلى تزويدهم بالمفاهيم والمعلومات الأساسية حول القيادة والقائد.
27/04/2017

للفترة من العام 2012 وحتى 2015م "حماية المستهلك" تتلف أكثر من 124 ألف من المضبوطات تجاوزت قيمتها مليون ريال عماني
للفترة من العام 2012 وحتى 2015م "حماية المستهلك" تتلف أكثر من 124 ألف من المضبوطات تجاوزت قيمتها مليون ريال عماني

أتلفت الهيئة العامة لحماية المستهلك وبالتعاون مع إدارة الادعاء العام لقضايا حماية المستهلك بمسقط وبلدية مسقط أكثر من 124 ألف من المضبوطات تجاوزت قيمتها مليون ريال عماني والتي تم ضبطها وسحبها من الأسواق خلال الأعوام السابقة.
27/04/2017

بالتعاون مع شركة المشاريع العمانية الخليجية حماية المستهلك" تطلق حملة استدعاء لسيارات سوبارو ليجاسي وإمبريزا وفورستر وتريكا
بالتعاون مع شركة المشاريع العمانية الخليجية حماية المستهلك" تطلق حملة استدعاء لسيارات سوبارو ليجاسي وإمبريزا وفورستر ...
تطلق الهيئة العامة لحماية المستهلك اليوم حملة استدعاء لعدد 7346 سيارة سوبارو، وذلك بالتعاون مع شركة المشاريع العمانية الخليجية، حيث سيتم استدعاء عدد 6863 سيارات ليجاسي أوتباك طرازات 2004 وحتى 2013
27/04/2017

" المستهلك الرقم الصعب في معادلة السوق" محاضرة توعوية بالقرم
" المستهلك الرقم الصعب في معادلة السوق" محاضرة توعوية بالقرم
نظمت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً حلقة نقاشية‪ ‬بعنوان " المستهلك الرقم الصعب في معادلة السوق" وذلك بجمعية المرأة العمانية بالقرم بالتعاون مع مبادرة سبلة عمان، بهدف الارتقاء بثقافة ووعي المستهلكين بمختلف شرائحهم.
26/04/2017

‎‫رئيس هيئة حماية المستهلك يزور فرع الهيئة بعبري‬
 ‎‫رئيس هيئة حماية المستهلك يزور فرع الهيئة بعبري‬
قام سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً بزيارة لإدارة حماية المستهلك بمحافظة الظاهرة، ضمن زياراته الدوريّة للمحافظات والأسواق وذلك للاطلاع على سير الأعمال بالإدارة، والوقوف على التحديات التي تواجه عمل الهيئة.
26/04/2017

‪‪‬"حماية المستهلك" تطلق حملة استدعاء لقوابس الطاقة القابلة للفصل
‪‪‬"حماية المستهلك" تطلق حملة استدعاء لقوابس الطاقة القابلة للفصل
أطلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك بالتعاون مع شركة مديلا مؤخراً حملة استدعاء لعدد 6234 قابس الطاقة القابل للفصل يوكيه من نوع ºجي لمضخات الثدي سوينج ماكسي، وسوينج، وفريستايل طرازات بدءاً من يونيو 2012، وذلك اعتماداً على أرقام الشاصي (سوينج ماكسي: ‪040.0019‬) و(سوينج:030.0048) و(فريستايل:042.0011) و(قاعدة توصيل طاقة إضافية كقطعة غيار: 099.0272و099.0017).
24/04/2017

1  2 3 4 5 6 7 8 9 10...

NewsRSS
خط المستهلك

 لم يكن لأحد أن يتخيل وصول جشع البعض وطعمه في التفكير بحيلة كنا نعتقد أن مكانها في عالم السينما وروايات الألغاز البوليسية، لا أن تكون واقعا معاشا ومشهدا حقيقيا يمارس في مجتمعنا، عندما سوّلت لبعض التجار أنفسهم المتاجرة بسلامة وصحة المستهلكين كبارا وصغارا مستخدمين نعمة الذكاء الربانية وهبة التفكير ليس فيما يخدم الناس ويجلب الخير للمجتمع ، إنما وظفت هذه السمة فيما يجلب الشر والدمار، وهذا ما حدث حين قام أحد مروجي التبغ الممضوغ برسم خطة ذكية مستغلا "موسم العودة الى المدارس" بوضع تجاويف في الدفاتر المدرسية لأجل تخزين التبغ الممضوغ بداخلها وتخبأتها عن أعين المفتشين، مستهدفا فلذات أكبادنا وتدمير جيل بهذه الآفات المضرة بالعقل والصحة والسلامة.
  في جولات التفتيش الاعتيادية لمأموري الضبط القضائي لفت أنظارهم تردد المستهلكين على أحد المحلات بطريقة مريبة الأمر الذي أستدعى تكثيف الرقابة والمتابعة، فلاحظوا تردد عدد من طلاب المدارس على المحل مما استدعى التدخل السريع لتفتيش المحل وكانت النتائج عدم العثور على شيء في بداية الأمر إلا أن ملاحظات مأمورو الضبط جعلتهم يتشككون في وجود حزم من الدفاتر الأمر الذي أستدعى تفتيشها وكانت المفاجأة أن وجدوا تجاويف في الدفاتر لأجل تخزين لفائف التبغ الممضوغ بداخلها وتخبأتها عن أنظار المفتشين حيث تم ضبط أكثر من ٦٠٠ لفافة تبغ ممضوغ كانت في طريقها للتسويق للطلاب والمستهلكين. . وعلى ضوء ذلك تم على الفور تحرير محضر مخالفة وإحالة الملف الى الادعاء العام لمباشرة التحقيقات تمهيدا لتحويل الملف للقضاء.


766339
أضف إلي Twitter أضف إلي Yahoo Bookmarks أضف إلي Facebook أضف إلي LinkedIn أضف إلي Google Bookmarks

جميع حقوق النشر محفوظة © لــ الهيئة العامة لحماية المستهلك
سلطنة عُمان