Play Stop
PACP News

استدعاء حوالي 200 عبوة من (مسك الغابات للطهارة)
استدعاء حوالي 200 عبوة من (مسك الغابات للطهارة)
أطلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك بالتعاون مع شركة عبد الصمد القرشي حملة استدعاء لمنتج غسول الجسم مسك الغابات للطهارة لعدد 185 عبوة، وذلك اعتمادًا على رقم التشغيله (10119).
09/12/2019

حملة استدعاء لعدد من سيارات مرسيدس بنز جي ال إي و جي إل أس
حملة استدعاء لعدد من سيارات مرسيدس بنز جي ال إي و جي إل أس
أطلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك بالتعاون مع شركة الزواوي للسيارات حملة استدعاء لعدد 18 سيارة مرسيدس بنز جي ال إي ( GLE 450 4M AMG)  طرازات 2019-2020، وذلك اعتماداً على أرقام الشاصي من (WDC1671591A001712) إلى(WDC167159A050107).
09/12/2019

بالتعاون مع الجيش السلطاني العماني حماية المستهلك بإبراء... محاضرة توعوية بمعسكر أحمد بن سعيد
بالتعاون مع الجيش السلطاني العماني حماية المستهلك بإبراء... محاضرة توعوية بمعسكر أحمد بن سعيد
نفذت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية بالتنسيق مع الجيش السلطاني العماني لواء المشاة (23) مؤخراً محاضرة توعوية حول دور الهيئة ومهامها واختصاصاتها وذلك في كتيبة الصحراء معسكر أحمد بن سعيد بولاية ابراء.
08/12/2019

تغريمه بأكثر من 5 آلاف إغلاق مكتب لاستقدام أيدي عاملة بصحار
تغريمه بأكثر من 5 آلاف إغلاق مكتب لاستقدام أيدي عاملة بصحار
 حكمت المحكمة الابتدائية بصحار مؤخرًا بإغلاق مكتب لاستقدام الأيدي العاملة وغرامة مالية بلغت 5300 ريال عماني بسبب مزاولة نشاط دون الحصول على ترخيص وعدم تقديم الخدمة للمستهلك على الوجه السليم وذلك بعد أن تقدم عدد من المستهلكين في محافظة شمال الباطنة بشكاوى على المكتب.
08/12/2019

بالتنسيق مع شركة بيئة إتلاف أكثر من أربعة آلاف سلعة بحماية المستهلك بالرستاق
بالتنسيق مع شركة بيئة  إتلاف أكثر من أربعة آلاف سلعة بحماية المستهلك بالرستاق
قامت إدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الباطنة بالرستاق مؤخراً وبالتنسيق مع الشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة (بيئة) بإتلاف عدداٍ من السلع المضبوطة المخالفة لقانون حماية المستهلك الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (66/2014م).
05/12/2019

موظفو حماية المستهلك بالداخلية يتبرعون بالدم
موظفو حماية المستهلك بالداخلية يتبرعون بالدم
قام مجموعة من موظفي إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية مؤخراً بالتبرع بالدم وذلك ضمن الحملات التي يقوم بها بنك الدم التابع لمستشفى نزوى المرجعي، ويأتي ذلك من منطلق إيمانهم بأهمية دورهم الإنساني في مساعدة المحتاجين من المصابين والمرضى وإنقاذ الحالات الطارئة التي تتطلب نقل دماء بصفة عاجلة خاصة في حالات الحوادث المرورية والعمليات المستعجلة.
05/12/2019

1  2 3 4 5 6 7 8 9 10...

NewsRSS
خط المستهلك

 لم يكن لأحد أن يتخيل وصول جشع البعض وطعمه في التفكير بحيلة كنا نعتقد أن مكانها في عالم السينما وروايات الألغاز البوليسية، لا أن تكون واقعا معاشا ومشهدا حقيقيا يمارس في مجتمعنا، عندما سوّلت لبعض التجار أنفسهم المتاجرة بسلامة وصحة المستهلكين كبارا وصغارا مستخدمين نعمة الذكاء الربانية وهبة التفكير ليس فيما يخدم الناس ويجلب الخير للمجتمع ، إنما وظفت هذه السمة فيما يجلب الشر والدمار، وهذا ما حدث حين قام أحد مروجي التبغ الممضوغ برسم خطة ذكية مستغلا "موسم العودة الى المدارس" بوضع تجاويف في الدفاتر المدرسية لأجل تخزين التبغ الممضوغ بداخلها وتخبأتها عن أعين المفتشين، مستهدفا فلذات أكبادنا وتدمير جيل بهذه الآفات المضرة بالعقل والصحة والسلامة.
  في جولات التفتيش الاعتيادية لمأموري الضبط القضائي لفت أنظارهم تردد المستهلكين على أحد المحلات بطريقة مريبة الأمر الذي أستدعى تكثيف الرقابة والمتابعة، فلاحظوا تردد عدد من طلاب المدارس على المحل مما استدعى التدخل السريع لتفتيش المحل وكانت النتائج عدم العثور على شيء في بداية الأمر إلا أن ملاحظات مأمورو الضبط جعلتهم يتشككون في وجود حزم من الدفاتر الأمر الذي أستدعى تفتيشها وكانت المفاجأة أن وجدوا تجاويف في الدفاتر لأجل تخزين لفائف التبغ الممضوغ بداخلها وتخبأتها عن أنظار المفتشين حيث تم ضبط أكثر من ٦٠٠ لفافة تبغ ممضوغ كانت في طريقها للتسويق للطلاب والمستهلكين. . وعلى ضوء ذلك تم على الفور تحرير محضر مخالفة وإحالة الملف الى الادعاء العام لمباشرة التحقيقات تمهيدا لتحويل الملف للقضاء.


922687
أضف إلي Twitter أضف إلي Yahoo Bookmarks أضف إلي Facebook أضف إلي LinkedIn أضف إلي Google Bookmarks

جميع حقوق النشر محفوظة © لــ الهيئة العامة لحماية المستهلك
سلطنة عُمان