تسجيل الدخول

الأسئلة الشائعة

يمكن الاطلاع على أهم اختصاصات ومهام الهيئة من خلال موقعها الالكتروني:
لا ، و بالإمكان الرجوع لهيئة تنظيم الاتصالات باعتبارها الجهة المعنية بهذا القطاع.
قم بإبلاغ الهيئة باسم المحل وموقعه.
توجه لهيئة الكهرباء والمياه فهي جهة الاختصاص في الشكوى الواردة أعلاه.
إبلاغ الهيئة بذلك وذكر اسم المحل، وموقعه، بالإضافة إلى العلامة التجارية ليتم التأكد والزيارة.
هو خط خصصته الهيئة للتواصل مع المستهلك للاستفسارات وتقديم الشكاوى بطريقة سهلة وبدون تكلفة. الخط الساخن: 80079009 أو 80077997.
بالإمكان استبدال أو استرجاع قيمة السلعة المعابة خلال (15) يوما من تاريخ الشراء شريطة ألا يكون العيب ناجما عن سوء الاستخدام، وأيضا في حال كانت السلعة لا تزال تحت الضمان يمكنك التقدم بشكوى لدى الهيئة.
الإبلاغ من خلال خط المستهلك المجاني مع توضيح اسم المحل وموقعه أو ارسال التفاصيل على الخاص.
هي ساعات الدوام الرسمي والذي يبدأ من الساعة 7:30 صباحاً ويمتد إلى الساعة الثانية والنصف مساءً، كما يوجد مركز الاتصال بالهيئة والذي تمتد ساعات العمل فيه من 8 صباحاً وحتى 11 مساءً.

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

:

خريطة الموقع

Location Map

يدار هذا الموقع من قبل هيئة حماية المستهلك
آخر تحديث الموقع: 20/09/2020
أفضل عرض في 1366x 768 قرار